تعرف على تردد قناة "مصر قرآن كريم"

تعرف على تردد قناة "مصر قرآن كريم"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 19:20 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 19:57
قناة مصر قرآن كريم قناة مصر قرآن كريم
أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق قناة فضائية دينية جديدة بعنوان "مصر قرآن كريم".

اقرأ أيضًا: بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

نشر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، البرومو الدعائي للقناة، التي من المقرر أن ينطلق بثها التجريبي غدًا الجمعة.

وأوضح البرومو الذي نشره، أن القناة سيتم إطلاقها عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد 10853 أفقي.

ومن جانبه، قال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة، إن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة، التي تربت على أيديها أجيال كاملة في العالم الإسلامي.

كما تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ علي محمود، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والشيخ محمود علي البنا، والشيخ محمد رفعت، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والنقشبندي وغيرهم.

وأشار صالح، إلى أن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المتحدة، أكد على أن تكون هذه القناة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة في قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

ومن المقرر أن تنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية، وتستهدف القناة البيوت المصرية والعربية والإسلامية، والتي لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التي تهتز لها القلوب.



اقرأ أيضًا:

تعرف على تردد قناة "الزمالك"


تعرف على تردد قناة mbc 5



هالة أبو شامة

2/13/2020 7:57:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"