فيديو- نجلاء بدر عن دورها في "الفتوة": رفضت تقليد تحية كاريوكا

فيديو- نجلاء بدر عن دورها في "الفتوة": رفضت تقليد تحية كاريوكا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 16:5 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 16:5
نجلاء بدر من مسلسل "الفتوة" نجلاء بدر من مسلسل "الفتوة"
كشفت الفنانة نجلاء بدر لـFilFan.com عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال.

خاص "في الفن": نجلاء بدر تعلق على أزمة محمد رمضان: الطيار هو الغلطان


قالت نجلاء إنها طلب منها أن تأخذ من شخصية "تحية كاريوكا" في الأفلام القديمة، كي تستلهم الشخصية منها، وفعلا شاهدت بعض الأفلام لكنها لم تستطع فعل ذلك.

وأوضحت لفريق العمل أنها لا تريد تجسيد شخصية سبق وقدمت في الأعمال المصرية، لذا قررت أن تظهر في شخصية جديدة هي "جميلة" التي لديها طريقة في الكلام والحركة، موضحة أنها شخصية ثرية بها الكثير من التفاصيل.

أما عن دورها في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، أعلنت لأول مرة عن اسم الشخصية التي تجسدها.

قالت نجلاء إنها تقدم شخصية "لبني"، وهي ربة منزل لديها أطفال، زوجة محمد رمضان، شخصية بريئة لا تحب الشر ولا المشكلات وتحب زوجها كثيرا.



مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وروجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

بالصور- النوم سلطان... نجلاء بدر وإنجي علي في السرير

مروة لبيب

2/13/2020 4:05:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"