فيديو- حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش: أنا اللي عملتك

فيديو- حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش: أنا اللي عملتك

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 9:30 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 9:30
حمو بيكا وحسن شاكوش حمو بيكا وحسن شاكوش
هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا زميله حسن شاكوش، من خلال فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

عايز يخفيني من الصورة... عمر كمال يكشف تفاصيل خلافه مع حسن شاكوش


وجه بيكا بعض الرسائل لشاكوش، دون أن يذكر اسمه، موضحا أنه كان سببا في نجاحه وشهرته، وأن تاريخه أكبر بكثير منه.

كما دافع بيكا عن زميله عمر كمال، الذي استاء بعدما لم يتم الاهتمام به إعلاميا كما حدث مع شاكوش، على الرغم من مشاركته في مهرجان "بنت الجيران" الذي حقق نجاحا كبيرا الأيام الماضية.

نجم "بنت الجيران" يهاجم حسن شاكوش: أخدت تعب غيرك


قال حمو بيكا في الفيديو: "أنا تاريخي إيه، أنا تاريخي "حبيتك وجرحتيني"، "حب عمري"، "عالم فاسد"، "عنبر جنايات"، "سوري"، و "رب الكون ميزنا بميزا"... تعالى أنت قولي تاريخك إيه في الحياة، "بنت الجيران" يا عم الله يسهلك حالك بس إحنا اللي عملناك، أنا اللي عملتك أنا اللي خليتك موجود، أنت كنت موجود بس مش متشاف، أنا خليتك تتشاف، أنا اللي عملت تاريخك".

تابع،" زعلت منك فلان وعلان مش هذكر أسامي، بس الناس كلها عارفة أنت إيه وتاريخك إيه، أنا عندي كاميرات في الاستديو مصورة أي حد دخل هنا، أنا اللي يدخل عندي بطلعه نجم".

وعن عمر كمال قال إنه أطيب شخص قد تقابله في الحياة، مشيرا إلى أن ما حدث مع شاكوش "شبع بعد جوع".



يذكر أن شاكوش قدم مؤخرا مهرجان "بنت الجيران" مع عمر كمال ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت أكثر 70 مليون مرة على موقع YouTube فقط، بينما حصدت المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر ساوند كلاود.

اقرأ أيضا:


هاني شاكر يكشف عن الفرق بين حسن شاكوش وحمو بيكا

جانا عمرو دياب مفاجأة ألبوم "سهران"

نهال ناصر

2/13/2020 9:30:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"