للمرة الرابعة... ياسمين رئيس وهادي الباجوري يتعاونان في "جارة القمر"

للمرة الرابعة... ياسمين رئيس وهادي الباجوري يتعاونان في "جارة القمر"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 17:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 17:54
هادي الباجوري وياسمين رئيس هادي الباجوري وياسمين رئيس
تعود الفنانة ياسمين رئيس للتعاون مع زوجها المخرج هادي الباجوري، للمرة الرابعة، في فيلم "جارة القمر"، الذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة.

وكانت ياسمين قد تعاونت مع هادي الباجوري سابقا في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل "عرض خاص"، ثم فيلم "واحد صحيح"، ثم بطولة فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة".

فيلم "جارة القمر" بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ويحكي عن قصة حب تجمع بين ليلى وشادي ولكن يحدث ما غير متوقع.

صورة

صورة

يشار إلى أن ياسمين رئيس يعرض لها حاليا فيلم "لص بغداد"، الذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الكوميدية، ويدور حول مغامرة كوميدية تقع عندما يقوم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود.

الفيلم من بطولة محمد إمام، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سينرجى فيلمز.

اقرأ أيضا:


بالصور- 3 فنانات في سرير واحد

نجلاء بدر لمنتقدي فساتين المهرجانات في الشتاء: بردانين بس مضطرين

FilFan.com

2/11/2020 5:54:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"