نيللي كريم: الممثلين مش صايعين

نيللي كريم: الممثلين مش صايعين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 13:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 1:42
نيللي كريم نيللي كريم
التقي FilFan.com بالفنانة نيللي كريم على هامش فعاليات اليوم الأول من الدورة الرابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، وتحدثت عن أهمية الفن، ودور الفنان كعنصر فعال في المجتمع.

أوضحت كريم أن الفنان لا بد أن يطور من نفسه ومن أدواته باستمرار، قائلة: "أنا بندهش من الأشخاص اللي بيقولوا أنا عايز أمثل ومش بيعمل حاجة توصله لحلمه.. الممثل مش شخص صايع عشان تبقا ممثل لازم تتعب وتبذل مجهود وتثقف نفسك عشان تحسن من نفسك".

وشددت نيللي على أنها لا تهتم بحجم الدور على الإطلاق، بل قد تقدم مشهدا واحدا لكن لا بد أن يكون مؤثرا، موضحة أنه من الممكن أن ينجح دور بسيط قدمه الفنان، في مقابل عدم نجاح دور كبير ومعقد له

يذكر أن إدارة المهرجان كرمت في حفل الافتتاح الفنانة نيللي كريم، وقالت أثناء تكريمها: "لا أعلم ما أقول اليوم ولكني سعيدة بالتكريم من المهرجان خاصة وأنني أكرم مع النجمة القديرة رجاء الجداوي والنجمة العالمية فيكتوريا أبرِل، وأهدي الجائزة لكل النساء اللاتي جسدت شخصيات قريبة منهن وعلي رأسهم والدتي وأشكر رئيس المهرجان السيناريست محمد عبد الخالق ومديره الكاتب الصحفي حسن أبو العلا علي هذا التكريم من مهرجان أسوان وأهلها".

اختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي في دورته الحالية 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول، ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية.

اقرأ أيضا:


نيللي كريم: أنا مش نكدية أنا عميقة

خاص- نيللي كريم عن أزمتها الصحية: كنت تعبانة أوي


كلمات متعلقة نيللي كريم

مروة لبيب

2/12/2020 1:42:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"