نيللي كريم: أنا مش نكدية أنا اللي مألفة "لا تقولي أه ولا أقولك"!

نيللي كريم: أنا مش نكدية أنا اللي مألفة "لا تقولي أه ولا أقولك"!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 1:43
نيللي كريم نيللي كريم
دافعت الفنانة نيللي كريم عن نفسها، بسبب وصف البعض لها بـ"الفنانة النكدية"، مؤكدة أن الأدوار التي تقدمها ما هي إلا أدوار عميقة وليست سطحية.

اقرأ أيضا: خاص- نيللي كريم عن أزمتها الصحية: كنت تعبانة أوي

وعلى هامش ندوتها في مهرجان أسوان لسينما المرأة، قالت نيللي إن هذه الأدوار تترك بصمة مع الجمهور، خاصة تلك التي تتعلق بالخيانة والحياة الاجتماعية، لافتة إلى أنها أيضا تعشق الأدوار الكوميدية وليس كما يشاع، والدليل أنها نجحت في أفلام مثل "هاتولي راجل"، و"غبي منه فيه"، مشيرة إلى أن أغنية "لا تقولي اه ولا أقولك" التي وردت في الفيلم من تأليفها.

تابعت أنه حتى جملتها الشهيرة "هو الجربان دا يطول" في فيلم "سحر العيون"، الجمهور تقبّلها بشكل كوميدي، موضحة أنها فوجئت بضحك الناس في العرض العرض الخاص للفيلم رغم أنها كانت جدية وقتها، وأدركت أن لديها حس كوميدي على الشاشة.

في نفس السياق، أكدت نيللي أن الفنان لا بد أن يطور من نفسه ومن أدواته، مشيرة إلى أنه مثل أي عمل لا بد أن يتم بإتقان، قائلة: "أنا بندهش من الأشخاص اللي بيقولوا أنا عايز أمثل ومش بيعمل حاجة توصله لحلمه.. الممثل مش شخص صايع عشان تبقا ممثل لازم تتعب وتبذل مجهود وتثقف نفسك عشان تحسن من نفسك".

يذكر أن إدارة المهرجان كرمت في حفل الافتتاح الفنانة نيللي كريم، وقالت أثناء تكريمها: "لا أعلم ما أقول اليوم ولكني سعيدة بالتكريم من المهرجان خاصة وأنني أكرم مع النجمة القديرة رجاء الجداوي والنجمة العالمية فيكتوريا أبرِل، وأهدي الجائزة لكل النساء اللاتي جسدت شخصيات قريبة منهن وعلي رأسهم والدتي وأشكر رئيس المهرجان السيناريست محمد عبد الخالق ومديره الكاتب الصحفي حسن أبو العلا علي هذا التكريم من مهرجان أسوان وأهلها".

اختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي في دورته الحالية 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول، ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية.

اقرأ أيضا:


بيتكسفوا... أشرف زكي يبرر غياب النجوم الشباب عن عزاء نادية لطفي

نجلاء بدر لمنتقدي فساتين المهرجانات في الشتاء: بردانين بس مضطرين


مروة لبيب

2/12/2020 1:43:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"