بيتكسفوا... أشرف زكي يبرر غياب النجوم الشباب عن عزاء نادية لطفي

بيتكسفوا... أشرف زكي يبرر غياب النجوم الشباب عن عزاء نادية لطفي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 11:16
نادية لطفي نادية لطفي
انتقد الإعلامي تامر أمين الغياب الكامل للنجوم الشباب عن عزاء الفنانة الكبيرة نادية لطفي، مؤكدا أنه من المؤسف ومن "قلة الأصل"، أن يكون عزاء فنانة وقامة كبيرة مثل نادية لطفي، ولا يتواجد به أي من النجوم الشباب المصريين.

اقرأ أيضا: نجوم الفن في عزاء نادية لطفي

رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية مع تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مؤكدا الغياب الكامل للنجوم الشباب عن عزاء نادية لطفي، لكن في الوقت نفسه شدد على أن ما حدث ليس "قلة أصل" كما يقال، لأن أغلب هؤلاء الشباب مشغولين في تصوير أعمالهم الدرامية للموسم الرمضاني المقبل.

تابع أن بعض هؤلاء النجوم "بيتكسفوا" في مثل هذه المواقف، على حد تعبيره، لذلك لا يتحمسون للذهاب للجنازات والعزاء، مضيفا: "هما أحيانا بيتكسفوا ومبيبقوش عارفين يتصرفوا في المواقف اللي زي دي ازاي، أنا قريب منهم وعارفهم.. بس صدقني لما بنقعد سوا هما بيقدروا تماما العمالقة أيا ما كان الاسم، وبيحترموهم، لكن فعلا هما جزء كبير مشغول برمضان وجزء تاني في حرج مش عارف يتصرف ازاي".

اقرأ أيضا: مكنش معاها فلوس... محمود سعد يكشف كواليس السنوات الأخيرة لنادية لطفي

لم يقتنع تامر أمين بمبررات أشرف زكي، واعتبرها بمثابة "لعبة حلوة" على حد تعبيره، لكونه نقيبا للممثلين ومن الطبيعي أن يدافع عنهم، ليرد زكي قائلا: "أنا برضو عندي همسة عتاب عليهم، ولينا مع بعض حوار أنا وهما في الموضوع ده قريبا إن شاء الله".



يُذكر أن الفنانة نادية لطفي توفيت يوم الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 83 عاما، وأقيم العزاء يوم الخميس الماضي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا:


بعيدا عن الفتاة المزيفة... شاهد صور حفيدات نادية لطفي

رانيا يوسف بإطلالة محتشمة في افتتاح أسوان لسينما المرأة

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"