بالفيديو- رانيا يوسف تكشف سبب فشل فيلمها الجديد "دماغ شيطان"

بالفيديو- رانيا يوسف تكشف سبب فشل فيلمها الجديد "دماغ شيطان"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 23:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 0:23
رانيا يوسف رانيا يوسف
طرح فيلم "دماغ شيطان"، في دور العرض السينمائية مؤخرًا، إلا أن إيراداته الهزيلة أدت إلى توقف عرضه.

اقرأ أيضًا: معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

علقت الفنانة رانيا يوسف، بطلة الفيلم، على توقف الفيلم، موضحة خلال تصريحاتها الخاصة لبرنامج MBC Trending، الأسباب التي أدت إلى فشله.

وقالت يوسف، إن الفيلم فشل لعدة أسباب، ومنها تقليص أيام تصويره، وحذف بعض من مشاهدها ومشاهد زملائها، مما أدى إلى حدوث خلل في العمل.

أضافت، أنه تم طرح الفيلم في عدد محدود من دور العرض، ذلك بجانب تدخلات المنتج الكثيرة، والتي أثرت على جودة الفيلم بشكل كبير.



فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

وتدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نري كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

اقرأ أيضًا:

67 ألفا... إيرادات "دماغ شيطان" في أسبوعين


بالصور- رانيا يوسف تصطحب ابنتها في العرض الخاص لـ"دماغ شيطان"

هالة أبو شامة

2/10/2020 12:23:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"