بالفيديو- أحمد حلمي وحسن شاكوش يغنيان "بنت الجيران"

بالفيديو- أحمد حلمي وحسن شاكوش يغنيان "بنت الجيران"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 19:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 19:51
أحمد حلمي وحسن شاكوش أحمد حلمي وحسن شاكوش
تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، عقب النجاح الكبير لأغنية "بنت الجيران"، والتي تخطت نسب مشاهداتها على موقع يوتيوب 70 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا: منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

نشر الفنان أحمد حلمي فيديو جديد عبر حسابه على Instagram، ظهر خلاله برفقة شاكوش، لكن في البداية ظهر حلمي بمفرده ليؤكد للجمهور أنه قرر أن يتجه للغناء، لذلك لا بد لهم من إخباره إن كان صوته جيدا أم لا، وبدأ بالتظاهر وكأنه يغني أغنية "بنت الجيران"، لكن الصوت في الحقيقة لشاكوش الذي كان واقفا إلى جواره وظهر في نهاية الفيديو.

اقرأ أيضا: بعد تغريدة إيلون ماسك... هل يصل حسن شاكوش للعالمية؟

وعلّق حلمي على الفيديو كاتبا: "إيه رأيكم في صوتي؟ بس عايزكم تعذروني إن أنا عندي برد".



يذكر أن شاكوش قدم مؤخرا مهرجان "بنت الجيران" مع عمر كمال ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت أكثر 70 مليون مرة على موقع YouTue فقط، بينما حصدت المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر ساوند كلاود.

اقرأ أيضا:


للكبار فقط... شاهد برومو فيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف

بالفيديو- بعد ارتدائها دبلة... حقيقة ارتباط منة فضالي

إيمان مندور

2/7/2020 7:51:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"