بالفيديو- بعد ارتدائها دبلة... حقيقة ارتباط منة فضالي

بالفيديو- بعد ارتدائها دبلة... حقيقة ارتباط منة فضالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 18:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 18:27
منة فضالي منة فضالي
أثارت الفنانة منة فضالي الجدل مؤخرا، عقب ظهورها في أكثر من مناسبة مرتدية خاتم زواج "دبلة"، الأمر الذي أثار تكهنات عديدة حول ارتباطها بشكل غير معلن.

اقرأ أيضا: منة فضالي: تزوجت في السر احتراما لوالدتي

علّقت منة خلال حوارها ببرنامج "ET بالعربي"، على ما تردد بشأن ارتباطها، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، وأنها اشترت "الدبلة" لنفسها، قائلة: "لأ مفيش ارتباط والله، ياريت.. ده أنا روحت اشتريت دبلة لنفسي، قالوا لي هتوقفي سوقك قولت لهم في ستين داهية".



على صعيد آخر، منة فضالي يعرض لها حاليا مسلسل "بنت القبائل"، وهو مكون من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا:


بسبب مؤلفة يابانية... سارة عبد الرحمن تتخلى عن ملابسها

بعد 11 عامًا... مؤلف "إبراهيم الأبيض" يكشف سر المشاهد المحذوفة

كلمات متعلقة منة فضالي

إيمان مندور

2/7/2020 6:27:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"