ماجدة الرومي تتحدث عن أعمالها الجديدة

ماجدة الرومي تتحدث عن أعمالها الجديدة

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 13:57 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 13:57
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن جديدها الفترة المقبلة.

قالت الرومي خلال لقاءات صحفية أجرتها قبل حفلها الذي تحييه غدا الجمعة 7 فبراير، على مسرح ميدان دو في أبو ظبي بالإمارات، إنها تعد لقصائد جديدة.

‎صورة‎


أوضحت الفنانة اللبنانية إن هناك صعوبات مادية تواجه الإنتاج الغنائي اليوم، خصوصاً أمام الوضع الإقتصادي في لبنان،لكنها تسعى لتقديم أعمال جديدة.

ماجدة الرومي: أتمنى أن يكون الله راضيا عني


وأشادت ماجدة الرومي بشعر الراحل الكبير نزار قباني وكيف سبق زمنه، مشيرة إلى حبها لشعر الراحل أنور سلمان بشكل خاص، ففي قصيدته روح ومشاعر وتعبير مميز جداً.

‎صورة‎


كما أجرت ماجدة الرومي لقاءات مع طالبات "كليات التقنيات العليا" وحاورتهن وقالت لهن "علمكن هو سلاحكن في مواجهة الحياة، وأنتن مستقبل وطنكن، وأمهات المستقبل وتربيتكم لأولادكن ستكون على أسس متينة وحضارية. وعندما سألنها عن النجاح والشهرة قالت :"لا يهمّ الشهرة والنجاح، المهم أن يكون الله راضياً عنّا، وأن نقرن النجاح بالإيمان والخير وأن يذكرنا التاريخ بأفضل ما فينا. فكم من شخصيات ذكرها التاريخ، لكن بالسوء ولا أحد يمكنه أن يمحو ما سجّله عنها التاريخ". وتمنّت لهن التوفيق في دراستهن، وأجابت عن كل الأسئلة التي طرحنها عليها، بكل ودّ ومحبة. وبعدها إلتقطت معهن الصور التذكارية.

اقرأ أيضا:

بسبب مؤلفة يابانية... سارة عبد الرحمن تتخلى عن ملابسها

ريم البارودي تنفعل على معجبيها بسبب صورتها أمام الكعبة



كلمات متعلقة ماجدة الرومي

FilFan

2/6/2020 1:57:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"