ماجدة الرومي: أتمنى أن يكون الله راضيا عني

ماجدة الرومي: أتمنى أن يكون الله راضيا عني

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 13:22 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 13:22
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
أجرت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لقاءات صحفية قبل حفلها الذي تحييه غدا الجمعة 7 فبراير، على مسرح ميدان دو في أبو ظبي بالإمارات.

تحدثت الرومي مع الصحفيين وأكدت أن أكثر شيء يهمها والرسالة التي تحب إيصالها للجميع هو أن يعم السلام العالم، وأن المحبة والسعادة في كل إنسان.

‎صورة‎

وقالت الرومي إنها سعيدة لأنها كلما زارت الإمارات تجد فيها تطورا وعمرانا وتقدما واضحا. وتمنت من قلبها، أن يديم على هذه البلاد الخير والسلام والأمان.

كما أعربت عن سعادتها بأن تكون دائما رسولة خير ومحبة أينما ذهبت بصوتها وأغانيها. وأكدت أن سعادتها هي أن تجد الناس سعداء، وأنها سخرت صوتها وأغانيها لإسعاد الناس، قائلة: "أتمنى أن يكون الله راضيا عنها وعن نواياها المليئة بالخير تجاه كل الناس".

وتطرقت في حديثها لما يمر به بلدها لبنان وقالت أنحني للشعب اللبناني على تضحياته ومواجهته للظروف الصعبة التي يمر بها، ثم انحنت أمام الجميع.

‎صورة‎

وقالت أنحني بكل تقدير واحترام، وآمل أن نصل إلى يوم تنفرج فيها هذه الأزمة، وقد اعتاد الشعب اللبناني منذ العام 1975 على الضربات المتتالية، وكان في كل مرة يصمد ثم ينهض. هكذا كان دائما قدرنا، ونحن نستطيع بإذن الله وإيماننا بلبنان أن ننهض به من جديد.

اقرأ أيضا:

بسبب مؤلفة يابانية... سارة عبد الرحمن تتخلى عن ملابسها

ريم البارودي تنفعل على معجبيها بسبب صورتها أمام الكعبة


كلمات متعلقة ماجدة الرومي

FilFan

2/6/2020 1:22:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"