موعد عروض "Blue Man Group " من مجموعة سيرك دي سوليه في المنارة

موعد عروض "Blue Man Group " من مجموعة سيرك دي سوليه في المنارة

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 23:32 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 11:30
عروض Blue Man Group عروض Blue Man Group
يستقبل مركز المنارة الدولي للمؤتمرات فى القاهرة، فى الفترة ما بين 23 إلى 28 مارس 2020، عروض Blue Man Group التابعة لمجموعة «سيرك دو سوليه» للترفيه العالمية فى مصر، وذلك برعاية شبكة تليفزيون النهار، الشريك الإعلامي الحصرى.

عرض Blue Man Group إنتاج ضخم تفاعلى يتميز بلوحات فنية بأعلى التقنيات والتفاعل التكنولوجي والبصري، ويعد هذا العرض فريدًا من نوعه حيث يمنح الأطفال والآباء والأمهات القدرة على رؤية تجربة مليئة بألوان الحياة ويوفر تجربة حسية مميزة.

ومن المُقرر أن تتوفر تذاكر العروض على Tickets Marche ابتداء من الاربعاء 5/2/2020.

ومن جانبه قال محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة Dino Activations "حان الآن الوقت بأن تستمتع الأسرة المصرية بأحدث وأقوى العروض العالميه على أرض مصر، وأن الشركة فخورة برعاية وتنظيم هذا الحدث فى مصر لأول مرة، لتشجيع أشكال مختلفه من الفنون"، مشيرا إلى أن عرض Blue Man Group يعد من أكبر الفاعليات الفنيه والترفيهية التى يعشقها الجمهور العالمى.

يذكر أن شركة Dino Activations قد تأسست في عام 2010، وهي وكالة للتسويق التفاعلى للعلامات التُجارية العالمية، حيث فعلت تجارب فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر وهى أيضا الشريك الرسمي لعروض ديزني العالمية وغيرها من العلامات التجارية العالمية، ومن المنتظر أن تعمل الوكالة خلال عام 2020 مع مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وفيلد انترتينمينت من أجل عام كامل من اللحظات التي لا تنسى للأسرة المصرية والسوق المصري.

وتشتهر فرقة Blue Man Group بألوانها النابضة بالحياة وروحها النشطة وأدائها التفاعلي الذي يوفر ترفيهًا عالي الجودة، ليستمتع به جميع الأعمار. كما قدمت مجموعة Blue Man Group بأدواتهم الفريدة والنابضة عروضًا في أكثر من 25 دولة، ويعتمد العرض على الحركة والأداء غير اللفظي، مما يجعله حدثًا عالميًا يحظى بتقدير الجماهير في جميع أنحاء العالم، حيث حضر هذا العرض أكثر من 35 مليون شخص من جميع الأعمار فى جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

شاهد- بسمة عن مشاهدها الجريئة في "رأس السنة": شاورولي عليها


بعد الإشادة بها... رسالة دنيا سمير غانم إلى شويكار



FilFan

2/6/2020 11:30:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"