شاهد- بسمة عن مشاهدها الجريئة في "رأس السنة": شاورولي عليها

شاهد- بسمة عن مشاهدها الجريئة في "رأس السنة": شاورولي عليها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 23:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 23:16
بسمة بسمة
تحدثت الفنانة بسمة عن دورها في فيلم "رأس السنة" على هامش العرض الخاص الذي أقيم مؤخرا.

وقالت بسمة في لقائها مع برنامج MBC Trending، إنها تجسد شخصية "رانيا" وهي سيدة تنتمي للطبقة الاجتماعية الراقية وتدور حولها الكثير من الأقاويل وهي تريد أن يعاملها الناس بناءا على حقائق وليس أقاويل تثار حولها.

ويبدو أن هذا ما عانته بسمة في الواقع بعدما انتشرت أقاويل حول تأجيل طرح فيلم "رأس السنة" من قبل الرقابة بسبب مشاهدها الجريئة مع إياد نصار، وردت بسمة على الجدل الذي أثير حول هذا الأمر مشيرة إلى أن من كتب هذه الأخبار لم يشاهد الفيلم ولو شاهده يخبرها أين توجد تلك المشاهد بالفيلم.

وأضافت "دا شخص قرر يفتي من عنده ويطلع خبر هو حر".



وعن حذف مشاهد من الفيلم كي ينال تصريح الرقابة، نفى المؤلف محمد حفظي هذا الأمر مشيرا إلى أن هذا أمرا مبالغا فيه وأن الرقابة لم تحذف أي مشهد.

فيلم "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي، وبطولة إياد نصار، وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

اقرأ أيضا

مديرة أعمال نادية لطفي تكشف لـ"في الفن" سبب تأجيل الجنازة

بسبب مؤلفة يابانية... سارة عبد الرحمن تتخلى عن ملابسها



كلمات متعلقة بسمة

مروة لبيب

2/5/2020 11:16:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"