بطلة فيلم "الرسالة" تحتفل بعيد ميلادها.. شاهد كيف أصبحت في الـ78 من عمرها

بطلة فيلم "الرسالة" تحتفل بعيد ميلادها.. شاهد كيف أصبحت في الـ78 من عمرها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 20:20
منى واصف منى واصف
احتلفت أسرة مسلسل "الهيبة" بعيد ميلاد الفنانة السورية منى واصف الـ78 في الكواليس.

ويظهر فريق عمل المسلسل أثناء الكواليس وهو يعد مفاجأة للفنانة السورية قبل أن تدخل إحدى الغرف وتحتفل برفقتهم.

يشار إلى أن صناع المسلسل بقيادة المخرج سامر البرقاوي قد انتهوا من التصوير في سوريا وسينتقلون إلى لبنان لاستكمال التصوير.



واشتهرت منى واصف في العالم العربي من خلال دور "هند" الذي قدمته في فيلم "الرسالة" عام 1976، وشاركت مؤخرا في مسلسل "ممالك النار" الذي أحدث ضجة واسعة خلال الآونة الأخيرة.

يُذكر أن مسلسل "الهيبة" من إنتاج شركة "صباح إخوان" ومن بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ‏ومنى ‏واصف ومجموعة كبيرة من النجوم.

كان المسلسل قد حقق نجاحًا كبيرًا في جزئيه الأول والثاني، ‏ولعبت ‏بطولته في الجزء الأول نادين نسيب نجيم وحلّت مكانها الفنانة نيكول سابا في الجزء الثاني، وانضمت ‏الفنانة ‏سيرين عبدالنور لبطولة الجزء الثالث‎.‎

أما الجزء الرابع سيكون من إخراج سامر برقاوي وكتابة فؤاد حميري، بعد انسحاب باسم السلكا من ‏كتابته، ‏للتفرغ إلى مشروعه الفني الجديد في مسلسل "العميد".‏

اقرأ أيضا

مكان حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

شاهد- زغروطة شاكيرا تتسبب في حيرة الجمهور



مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"