شاهد- زغروطة شاكيرا تتسبب في حيرة الجمهور

شاهد- زغروطة شاكيرا تتسبب في حيرة الجمهور

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 22:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 22:31
شاكيرا شاكيرا
حالة من التفاعل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي سببها زغروطة للمغنية الكولومبية شاكيرا خلال حفل Super Bowl مؤخرا.

شاركت شاكيرا في عرض Super Bowl إلى جانب المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، وخلال الحفل أدت المغنية الكولومبية العديد من الرقصات بل والعزف على الجيتار ولكن كانت زغروطتها هي ما أثار الانتباه بين محبيها وأطلق الكثير من النكات الساخرة والكوميكس عبر مواقع التواصل.



وتسببت تلك الزغروطة في حيرة محبيها من الجنسيات الأجنبية ممن لم يفهموا معناها ولكن اعتقدوا أنها مجرد حركة باللسان، بينما فسرها البعض الآخر بتفسيرها الصحيح وهي تقليد عربي يستخدم للتعبير عن الفرح والإثارة والاحتفال وعادةً ما تسمع في حفلات الزفاف"، مشيرين إلى خلفية شاكيرا اللبنانية.



View this post on Instagram

#superbowl #shakira

A post shared by Billy Quevedo (@billyquevedo) on



وقدمت كل من شاكيرا وجينيفر لوبيز مقطعا من أغانيهما منفردتين ولكن اجتمعتا في وصلة رقص سويا، كما غنت كل منهما بمفردها في فقرات أخرى.

اقرأ أيضا

إحالة أحمد عز وشقيقة زينة للمحاكمة بسبب مشاجرة الساحل

خاص "في الفن" .. فاروق الفيشاوي مات مديونا








كلمات متعلقة شاكيرا

مروة لبيب

2/3/2020 10:31:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"