إحالة أحمد عز وشقيقة زينة للمحاكمة بسبب مشاجرة الساحل

إحالة أحمد عز وشقيقة زينة للمحاكمة بسبب مشاجرة الساحل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 19:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 19:14
أحمد عز وزينة أحمد عز وزينة
أصدرت نيابة برج العرب بالأسكندرية اليوم الأحد قرارها بإحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة وتدعى ياسمين رضا للمحاكمة وذلك على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما بأحد فنادق الساحل الشمالي أغسطس الماضي.

وكانت نيابة برج العرب قد استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في المشاجرة التي حدثت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة بداخل أحد فنادق العلمين.

واتهم عز ياسمين بالاعتداء عليه فجأة وبدون مقدمات وكان بصحبتها شخص آخر بادر بالسباب أمام الموجودين في مكان الواقعة وقتها، كما وجه إليها اتهاما آخر بالبلاغ الكاذب نظرا لأنها حررت ضده محضرا تتهمه فيه بالاعتداء عليه لافتا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاث أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من عز.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن" .. فاروق الفيشاوي مات مديونا

صورة من شهر العسل... محمود العسيلي "بايت في الأوضة التانية"‏



كلمات متعلقة أحمد عز زينة

مروة لبيب

2/3/2020 7:14:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"