شاهد- التصريحات الكاملة لمحمود تريزيجيه في معرض الكتاب

شاهد- التصريحات الكاملة لمحمود تريزيجيه في معرض الكتاب

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 20:0
محمود تريزيجيه وإبراهيم فايق محمود تريزيجيه وإبراهيم فايق
يختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب فعاليات دورته الحالية مساء اليوم، بندوة حضرها محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، فيما أدار الندوة الإعلامي إبراهيم فايق.

شهدت الندوة تواجد جماهيري كبير، وتحدث خلالها محمود تريزيجيه عن سعادته بالتواجد في معرض القاهرة الدولي للكتاب، واختياره سفيرًا للمعرض هذا العام.

اقرأ أيضا- إبراهيم فايق يهدي وزيرة الثقافة كتاب "الحريف"

أضاف تريزيجيه أنه يحب القراءة عن أساطير كرة القدم، وينصح الشباب بالقراءة في المجالات التي تهمهم، مشيرُا إلى أنه لم يتردد على قبول الحضور إلى المعرض فور دعوته، لأنه يشعر بقيمة الدعم الذي حصل عليه في مصر وجماهير النادي الأهلي، إلى جانب اعتزازه بجماهير الزمالك.



تحدث محمود تريزيجيه عن الصعوبات التي واجهته لتحقيق النجاح، خاصة الأزمة التي مر بها في مرحلة الناشئين
بعد وفاة والده، وكيف ثابر وصبر 4 سنوات دون أن يلعب مباراة واحدة، ثم حصل على فرصة اللعب وبعدها تم تصعيده إلى الفريق الأول بالأهلي.

يذكر أن محمود تريزيجيه يتواجد في مصر بسبب بدء العطلة الشتوية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تمتد حتى منتصف الشهر الجاري، ومن المقرر أن يعود للانتظام في معسكر تدريبات أستون فيلا خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا:
إيفيهات متبادلة بين هنيدي وصفحة معرض الكتاب
بالصور- لحضور "100 عام من الحلم" حازم إمام وهاني رمزي في معرض الكتاب



محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"