بفيديو مع زوجته... محمد رمضان يروج لأغنية Every day

بفيديو مع زوجته... محمد رمضان يروج لأغنية Every day

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 19:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 19:33
محمد رمضان وزوجته محمد رمضان وزوجته
شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها شهر مارس المقبل.

"سهران" ألبوم جديد لعمرو دياب


نشر رمضان عبر حسابه على Instagram فيديو من داخل سيارته ظهر فيه مع زوجته، وغنى مقطعا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "Every day".

وأعلن رمضان موعد طرح الأغنية يوم 3 مارس.



أغنية Every day تجمع رمضان بالمطرب النيجري دامي، الذي التقى به خلال تسلمه لجائزة "الأغنية الأكثر شعبية".

على جانب آخر، يحيي محمد رمضان حفل افتتاح مباراة السوبر المصري، المقرر لها 20 فبراير المقبل بالإمارات، والتي تجمع الأهلي بصفته بطل دورى النسخة الماضية، والزمالك بطل كأس مصر.

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

صور- بسمة وهبة على جهاز التنفس الصناعي بعد نجاتها من حريق بمنزلها

بالفيديو- كريم عبد العزيز يشكر زوجته: وافقت إن أمي تعيش معانا

كلمات متعلقة محمد رمضان

نهال ناصر

1/29/2020 7:33:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"