بالفيديو- كريم عبد العزيز يشكر زوجته: وافقت إن أمي تعيش معانا

بالفيديو- كريم عبد العزيز يشكر زوجته: وافقت إن أمي تعيش معانا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 11:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 14:20
كريم عبد العزيز وزوجته كريم عبد العزيز وزوجته
تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن زوجته "هايدي"، ومواقفها الداعمة له باستمرار، منذ أن تزوجا وحتى الآن، لا سيما حبها الشديد لوالدته.

أوضح كريم خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، على قناة dmc، أن زوجته دعمته كثيرا في حياته، قائلا: "ربنا يخليهالي هي مسمعتش الكلام ده مني في حياتها.. لأن أنا عامل زي الجيش صارم وعاطفي أوي بس عايز اشتغل، هي عاملالي كل حاجة في حياتي ربنا يقدرني واديها ربع اللي هي قدمتهولي كـ ست.. ملي العين أهم من الحب".

اقرأ أيضا: بالفيديو- كاد يتحوّل لكارثة... مشهد حقيقي لتفجير الشقة في "واحد من الناس"

أضاف كريم أن والدته تعيش معه في منزله، لأنه لا يستطيع الابتعاد عنها أبدا، قائلا: "أمي عايشة معايا في البيت.. وربنا كرمني بزوجة أصيلة محترمة جاية من بيت محترم.. أنا من الأول مقرر أمي تعيش معايا هتقولي مش عايزة امك هقولها مع السلامة أمي هتعيش معايا".

تابع: "لكن هايدي أصيلة وجاية من بيت وعيلة محترمة، قِبلت إن أمي تكون عايشة معانا في البيت، لأني مقدرش أعيش من غير أمي لو أوضتها مش قدام أوضتي".



على صعيد آخر، انتهى كريم عبد العزيز، مؤخرًا، من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الانفصال.

اقرأ أيضا:


ارتباط أم صداقة؟... جدل بعد تداول صور أصالة وطبيبها

بالفيديو- كاد يتحوّل لكارثة... مشهد حقيقي لتفجير الشقة في "واحد من الناس"




كلمات متعلقة كريم عبد العزيز

إيمان مندور

1/29/2020 2:20:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"