شاهد- سر قلادة فين ديزل وغياب دواين جونسون في الإعلان التشويقي الأول لـFast & Furious 9

شاهد- سر قلادة فين ديزل وغياب دواين جونسون في الإعلان التشويقي الأول لـFast & Furious 9

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 13:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 13:14
Fast & Furious 9 Fast & Furious 9
أطلقت شركة Universal Pictures، الإعلان التشويقي الأول لفيلم Fast & Furious 9 الذي كشف لقطات من التتمة المنتظرة منذ سنوات.

ويظهر في الإعلان التشويقي التطور الذي طرأ على عالم Fast & Furious، ففي الجزء الثامن أنجبت "إيلينا" طفلا من زوجها "دومينيك توريتو" فين ديزل لكنها توفيت وتدور أحداث الجزء الجديد بعد سنوات من وفاتها حيث يعيش الطفل الصغير "براين" مع والده "دوم" وزوجته "ليتي" ميشيل رودريجيز.



وتغلب أجواء التوتر على لقطات الإعلان الدعائي، ففي البداية نرى الابن "براين" يساعد والده في تصليح إحدى السيارات أمام منزلهم الذين يبدو في منطقة منعزلة، ويتحدث "دوم" عن التغير الذي طرأ على حياته منذ أن أصبح أبا لذا فالمخاطر يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

ونشاهد "ليتي" ميشيل رودريجيز وهي تهدي الطفل قلادة أهداها والده لها فيما سبق وقالت له إن هذه ستحميه من الأخطار المقبلة، ويغيب دواين جونسون عن الإعلان التشويقي للفيلم وعن الملصق الدعائي الأول.

الجزء الجديد من بطولة فين ديزل و ميشيل رودريجيز إلى جانب الممثل والمصارع الأمريكي جون سينا و تيريس جيبسون وكاردي بي.

اقرأ أيضا

الأمير هاري يهدد بوقف مسلسل The Crown إذا تطرق لقصته

خاص- بدرية طلبة: مقدرش أتكلم عن خطوبة منة عرفة وعلي غزلان



مروة لبيب

1/29/2020 1:14:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"