صورة- عمرو سعد يستعيد ذكريات فيلم "الآخر"... "دوري طار في المونتاج"

صورة- عمرو سعد يستعيد ذكريات فيلم "الآخر"... "دوري طار في المونتاج"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 22:0
عمرو سعد عمرو سعد
شارك الفنان عمرو سعد، متابعيه بصورة استعاد من خلالها ذكريات "فيلم الآخر"، الذي شارك فيه في بداياته الفنية، بجانب مجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: زينة تطالب أحمد عز بنفقة مصروفات دراسية لتوأمها تتعدى 800 ألف جنيها

نشر سعد، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وظهر فيها مع كلاً من المخرج الراحل يوسف شاهين، والفنانة حنان ترك، والفنان هاني سلامة، أثناء تواجدهم في كواليس التصوير.

وعلق على الصورة كاتبًا: "يوسف شاهين.. الأرض وباب الحديد، والناصر صلاح الدين، وغيرها كتير من الأفلام اللي هتفضل علامات في تاريخ السينما، مخرج عشق السينما فأعطاه تاريخها مايستحق، ده تصحيح واضح للناس اللي ممكن تفهمني غلط".

تابع: "وكون إن دوري طار في المونتاچ وأنا لسة عيل صغير مبتدئ، ده عادي لأنه علمني كتير وأعطاني شرف الشقى، والتعب، والإصرار، والاجتهاد، والتجارب زي الأستاذ نفسه، والله يرحم كل العظماء اللي أمتعونا وعلمونا إن الوقود الحقيقي للنجاح الحب، والإصرار، والإخلاص".

محمد

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون"، هو آخر أعمال عمرو سعد، الفنية وشاركه البطولة كلاً من روبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

يذكر أن فيلم "الآخر" بطولة نبيلة عبيد، هاني سلامة، حنان ترك، لبلبة، محمود حميدة، ومن إخراج يوسف شاهين.


اقرأ أيضًا:


عمرو سعد يتعاقد مع سارة الطباخ علي إدارة أعماله


صورة- عمرو سعد يستعيد ذكريات طفولته... "عرفتوني"



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"