زينة تطالب أحمد عز بنفقة مصروفات دراسية لتوأمها تتعدى 800 ألف جنيها

زينة تطالب أحمد عز بنفقة مصروفات دراسية لتوأمها تتعدى 800 ألف جنيها

مروة لبيب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 18:46
زينة زينة
أعلنت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم الأحد تأجيل دعوى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيها بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 وتبلغ 43 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 888 ألف جنيه مصري لجلسة 1 مارس المقبل.

واستند محامي زينة في أوراق الدعوى بمستندات تتضمن تحريات حول ثروة الفنان أحمد عز.

كانت محكمة استئناف القاهرة، قد قضت سابقا بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني "700 ألف جنيه مصري" لطفليه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين" كمصروفات مدرسية للتوأم.

وكانت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي أمرت بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه استرليني زيادة نفقة لتوأميها، ولكن زينة قدمت طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع دخل مطلقها.

واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

اقرأ أيضا

خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

خاص FilFan - تأجيل محاكمة زوج نانسي عجرم إلى مارس المقبل



مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"