خاص FilFan(تسجيل صوتي)- محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: الضحية لم يدفن بعد ولدينا مكالمة ٤ دقائق بينه وبين فادي الهاشم

خاص FilFan(تسجيل صوتي)- محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: الضحية لم يدفن بعد ولدينا مكالمة ٤ دقائق بينه وبين فادي الهاشم

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 15:27 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2020 - 18:47
فادي الهاشم ونانسي عجرم والقتيل فادي الهاشم ونانسي عجرم والقتيل
لا يزال حادث اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي انتهى بمقتل السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم يثير الكثير من الجدل والتساؤلات وبخاصة في أعقاب الجلسة الأولى من محاكمة الهاشم وما ورد بها.

وتواصل موقع FilFan.com مع رهاب بيطار محامية القتيل محمد حسن الموسى التي أكدت في تصريحاتها أن هناك تسجيلات لمكالمات بين القتيل والدكتور فادي الهاشم وردت في الجلسة الأولى من المحاكمة برئاسة قاضي التحقيقات في جبل لبنان نيقولا منصور وثبت بالتقرير أن هناك اتصال بين القتيل وفادي الهامش دام لـ4 دقائق ونصف.

ونفت محامية القتيل أن يكون جمع معلومات عن نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم قرابة أشهر، ولو كان حدث سيعلم أن هناك كاميرات وحراسة وأن المنزل من الصعب اختراقه مضيفة أنه من غير المنطقي أن يحدث هذا الأمر.



كما كشفت سبب تأجيل محاكمة فادي الهاشم إلى جلسة 10 مارس المقبل وهو اكتمال الأوراق نظرا لأن ملف القضية غير مكتمل ويحتاج إلى تقرير الطبيب الشرعي وتوضيح منه حول التقصير والأخطاء التي تخلو من أي مهنية التي وردت بملف القضية لاستكمال تقرير البحث الجنائي.

وعن تلقيها أموالا للدفاع عن القتيل أشارت رهاب بيطار إلى أنها تبرعت بكامل أتعابها للدفاع عن القتيل ومتطوعة لهذه القضية حتى صدور الحكم النهائي فيها.

وأكدت محامية القتيل أنها لم تتطرق للتنازل عن القضية بالمحكمة مقابل التعويض وقالت "نحن لازلنا بالإجراءات الأولية بالمحاكمة فبعد قاضي التحقيقي يوجد قاضي الإحالة ثم محكمة الجنايات ومحكمة النقض".

وأوضحت أن التنازل عن القضية غير مقبول وبخاصة من عائلة القتيل وزوجته نظرا لأن القتيل لم يدفن بعد ولا يزال في ثلاجة المستشفى مضيفة "دعونا في البداية ننتظر حكم المحكمة واحقاق الحق ولا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل وهل سيحدث تنازل أم لا سنحصل على تعويض أم لا"، مضيفة " لا يمكن أن يعود القتيل للحياة مرة أخرى ولكن على الأقل ننصره في مماته".

أما عن مطالبها للمحكمة قالت رهاب بيطار " نطالب بتحقيق العدالة وإحقاق الحق وأعتقد أن هذا مطلب الجميع والرأي العام ويود الجميع معرفة الحقيقة وراء هذه الجريمة البشعة التي حدثت.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.


اقرأ أيضا

خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

خاص FilFan - تأجيل محاكمة زوج نانسي عجرم إلى مارس المقبل


مروة لبيب

1/26/2020 6:47:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"