مشغولة بعائلتي... أصالة تنفي تصريحاتها ضد نانسي عجرم

مشغولة بعائلتي... أصالة تنفي تصريحاتها ضد نانسي عجرم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 22:24 | آخر تحديث: السبت ، 25 يناير 2020 - 22:25
أصالة ونانسي عجرم أصالة ونانسي عجرم
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول تصريحات منسوبة للفنانة السورية أصالة نصري، ضد الفنانة نانسي عجرم، بشأن قضية اقتحام منزلها، ومقتل اللص على يد زوجها فادي الهاشم.

من جانبها، نفت أصالة كل ما تردد في هذا الشأن، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "لمّ أُبدي أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداولة، فقط لأنّي لا أُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسة بقضيّتي الخاصّة، وعملي وعائلتي، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد".



كان قد تردد عبر بعض المواقع أن أصالة اتهمت نانسي عجرم وزوجها بالقتل العمد للشاب السوري، ووصفت قصتهم بالملفقة وأن "ما خفي كان أعظم".

اقرأ أيضا: طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة


كلمات متعلقة نانسي عجرم أصالة

إيمان مندور

1/25/2020 10:25:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"