شاهد- خالد زكي: أتمنى تجسيد الرئيس السيسي في فيلم جديد

شاهد- خالد زكي: أتمنى تجسيد الرئيس السيسي في فيلم جديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 15:19
خالد زكي خالد زكي
صرح الفنان خالد زكي بأنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيلم جديد.

وقال خالد زكي خلال لقائه في برنامج "الجمعة في مصر" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر "يسعدني ويشرفني اعمل حاجة عنه في اي وقت من الاوقات ويسعد اي فنان في مصر يقدم شخصية الرئيس السيسي ربنا يحميه ويحفظه ويديله الصحة".



وعن سبب ابتعاده عن السينما طيلة الـ12 عاما الماضيين قال خالد زكي إن بعد عرض فيلم "طباخ الريس" منذ 12 عاما عرض عليه أعمالا كثيرة ولكنه لم يود تجسيد أدوارا لا تعجبه لمجرد التواجد في السينما.

أما عن أعماله المقبلة قال خالد زكي إنه يستعد لمسلسل قريب بعنوان "بالحب هنعدي" للمؤلف يوسف معاطي في التعاون الرابع بينهما بعد "السفارة في العمارة و"طباخ الريس"، ومسلسل "صاحب السعادة"، لافتا إلى أن المسلسل من بطولة النجمة القديرة سميرة أحمد.

يذكر أن آخر أعمال خالد زكي كان مسلسل "ولاد تسعة" وشارك في بطولته نيكول سابا وخالد سليم وهبة مجدي وسهر الصايغ وميار الغيطي والهام عبد البديع وبيومي فؤاد ورحمة حسن ولقاء سويدان وحسام فارس وإسلام جمال ودنيا المصري وعمرو عابد وإنعام سالوسة ومحمد التاجي وتهاني راشد وحنان سليمان وحمادة بركات، ومن انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

زينة: أهلي منعوني أمثل في "مذكرات مراهقة" قبل التصوير بيوم


كلمات متعلقة خالد زكي

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"