زينة: أهلي منعوني أمثل في "مذكرات مراهقة" قبل التصوير بيوم

زينة: أهلي منعوني أمثل في "مذكرات مراهقة" قبل التصوير بيوم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 13:11 | آخر تحديث: السبت ، 25 يناير 2020 - 16:23
زينة زينة
شاركت الفنانة زينة ذكرياتها مع فيلم "مذكرات مراهقة" الذي كانت تستعد لتجسيده ولكنها اعتذرت لتحل الفنانة هند صبري محلها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت زينة عدة صور لتصدرها مجلة سيداتي وسادتي وكانت تبلغ حينها من العمر 16 عاما فحسب وعلقت زينة على الصور " الصورة دي كان عندي ١٦ سنه كنت لسه مامثلتش بس كان جاري اكتشافي "، مضيفة أنها كانت ستتولى بطولة "مذكرات مراهقة" ولكنها اعتذرت قبل التصوير بيوم واحد بسبب ضغط من أسرتها.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

وأضافت "المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة هالة_سرحان حبيبتي ، حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم ؟ ؟؟؟قمر من يومي"، وكان وقتها الماكيير #محمد_عبد_الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار ..كان بيقولي انتي شبه شيريهان 🤣اكيد لا دي قمر".

زينة يعرض لها حاليا فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني، كلاً من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

مي العيدان لديما بياعة: خايفة على جوزك من الحسد ولا من نسرين طافش؟ والأخيرة ترد







مروة لبيب

1/25/2020 4:23:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"