فيديو- ظهور نادر لحفيد عادل إمام

فيديو- ظهور نادر لحفيد عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يناير 2020 - 9:28 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يناير 2020 - 13:13
عادل إمام جونيور ووالده رامي عادل إمام جونيور ووالده رامي
يحافظ المخرج رامي إمام على إبقاء حياته الخاصة بعيدا عن الإعلام، ورغم تواصله الدائم مع جمهوره عبر حسابه على Instagram وحديثه عن أبنائه، لكنه لا ينشر صورا لهم.

شاهد- مذيعة أمريكية تثير الجدل بعدما أطلقت الريح على الهواء


لكن رامي إمام قرر أن ينشر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram مع ابنه عادل، بناء على طلب الأخير، بعدما قام بإخراج فيلم قصير ونشره على YouTube.

صورة- أحدث ظهور لشقيق عادل إمام وزوجته... فنانة معتزلة


في بداية الفيديو قدم رامي إمام ابنه قائلا: "يا جماعة أنا جبتلكم العريس بتاع الفيديو" ثم تحدث ابنه للجمهور ووجه شكره لهم على التعليقات التي تلقاها بعد نشر الفيلم القصير، وطلب من كل متابعين والده أن يعطوه رأيهم في الفيلم.

ثم اختتم رامي إمام الفيديو قائلا: "شكرا يا جماعة عادل إمام جونيور لأول مرة".

View this post on Instagram

#رامي_إمام مع ابنه عادل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on



يشار إلى أن المخرج رامي إمام انتهى من تصوير مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"

ستوريز رامي إمام... كأنك في لوكشين "فالنتينو"


نهال ناصر

1/23/2020 1:13:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"