زوج نانسي عجرم يستعين بكاتبة هاري بوتر في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي

زوج نانسي عجرم يستعين بكاتبة هاري بوتر في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 13:14
نانسي وزوجها فادي نانسي وزوجها فادي
منذ الحادث الذي تم في منزل الفنانة نانسي عجرم بلبنان وقتل زوجها فادي الهامش للمقتحم، وهو يلتزم الصمت تماماً عبر جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول ظهور له على حسابه بموقع وتطبيق Instagram استعان فادي الهاشم ببضع كلمات لكاتبة هاري بوتر الشهيرة ج.ك. رولينج.

وتتضمن الكلمات التي نشرها فادي:"جل أيها الغريب. ولكن تحمل عاقبة طمعك. أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غالياً. فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا. لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز"

نانسي

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضاً


فيديو - قصة صور جنيفير آنستون وبراد بيت المثيرة للجدل وكواليس الأحضان والقبلات

شاهد- سؤال مفاجئ لرانيا يوسف عن احتمالية حمل ابنتها بالخطأ


مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"