مجد القاسم ينتهي من تصوير "يا عسل"

مجد القاسم ينتهي من تصوير "يا عسل"

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 19 يناير 2020 - 10:14
مجد القاسم مجد القاسم
انتهي الفنان مجد القاسم من تصوير أحدث أغنياته، التي تحمل اسم "يا عسل"، بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لطرحها قريبا على الشاشات.

أغنية "يا عسل" من كلمات محمود عمر، وألحان صلاح عطية، وتوزيع موسيقي نادر السيد، ويقدم فيها مجد لونا جديدا عليه في الغناء.

وتم تصوير مشاهد كليب الأغنية بمنطقة "ادرنالين" بمدينة شرم الشيخ، تحت إدارة المخرج ومدير التصوير دكتور ميدو بارون، ومن المقرر عرض الكليب خلال أيام، بمجرد الانتهاء من المونتاج، و بالتزامن مع بداية إجازة منتصف العام الدارسي.

يذكر أن مجد القاسم أحيا حفلا مؤخرا بنادي الصيد، بمناسبة بداية العام الجديد ٢٠٢٠، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة أبرزها "بأمر الهوي، وغمض عنيك، وبتسأل ليه عليا".

من ناحية أخري يطل مجد القاسم علي جمهوره لأول مرة كمذيع من خلال برنامج تليفزيوني أسبوعي يعرض حاليا فى سهرة كل يوم سبت بعنوان "سهرة مع مجد" علي شاشة قناة "مايستروMTC" وهي سهرة أسبوعيه يستضيف فيها مجد مجموعة من النجوم ليتحدثوا عن أحوال الفن والطرب مابين الماضي والحاضر.

مجد

اقرأ أيضًا:

بالصور- مجد القاسم يشعل حفل رأس السنة بالقاهرة
بالفيديو- أصالة عن حياتها في 2019: فيها شوية آلام


كلمات متعلقة مجد القاسم

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"