بالفيديو- أصالة عن حياتها في 2019: فيها شوية آلام

بالفيديو- أصالة عن حياتها في 2019: فيها شوية آلام

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 23:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 ديسمبر 2019 - 11:4
أصالة نصري أصالة نصري
قبل أيام من العام الجديد، كشفت الفنانة أصالة نصري، عن تفاصيل بعض الأحداث والمشاعر التي مرت بها خلال عام 2019.

قالت نصري، خلال لقائها في حلقة برنامج The Insider بالعربي، إن عام 2019 كان جيدًا بشكل عام بالنسبة لها، واصفة حياتها العملية بأنها كانت "عظيمة"، وبها العديد من النجاحات.

أضافت، أن حياتها على المستوى الاجتماعي لم تكن جيدة بدرجة كبيرة، واصفة إياها بأنها كانت "نص نص"، وبها بعض التخبطات، حيث قالت: "فيها شوية آلام وشوية مشاعر خبطتني نقطة".



على صعيد آخر، كانت شائعات قد أثيرت مؤخرًا بشأن انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها مع إحدى الفنانات.

يذكر أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان ‏لما ‏تقول ‏يا ‏عوم"، وهي الأغنية ‏الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2‏‎".‎

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي‎.‎

اقرأ أيضًا:
أصالة وطارق العريان.. حديث الطلاق يعود من جديد

صورة- ابن أصالة لمريم عامر منيب: ألهمتينا .. وهي ترد بالشفرة!




هالة أبو شامة

12/23/2019 11:04:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"