أصالة وطارق العريان.. حديث الطلاق يعود من جديد

أصالة وطارق العريان.. حديث الطلاق يعود من جديد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 20:55 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 22:2
أصالة وطارق العريان أصالة وطارق العريان
عاد الحديث من جديد عن انفصال الفنانة أصالة نصري، عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد أن نفت وقوع الطلاق في الرسالة التي كانت قد كتبتها للجمهور على صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، حيث أكدت مصادر صحفية عديدة، مؤخرًا انفصالهما بسبب خيانته لها مع إحدى الفنانات.


ووفقًا لما جاء في موقع "خبر أبيض" فإن الطلاق وقع رسميًا الأسبوع الماضي، ولفت الموقع إلي أن الفنانة التي طالتها شائعات كثيرة الفترة الماضية، هي السبب وراء ذلك الانفصال.

فيما أكد موقع "الدستور" على أنه تواصل مع الفنانة نسرين طافش، التي تم اتهامها مؤخرًا بأنها السبب وراء أزمة أصالة والعريان، ليسألها عن حقيقة الشائعات التي أثيرت حولها مؤخرًا، وجاء ردها كالآتي: "لا يوجد لدي رد على هذه الشائعة سوى حديث أصالة مؤخرًا عن نفس الأمر، خلال حوارها مع إحدى المجلات الخليجية، حيث نفت علاقتي بطارق العريان، وأكدت أن مصدر هذه الشائعات أشخاص لا يوجد لهم شغلانة".

على صعيد آخر، حاول FilFan.com، التواصل مع نصري، للتأكد من صحة الخبر، إلا أنها لم ترد، ولكنها نشرت بعد ذلك تدوينة غامضة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، كتبت فيها كلمة واحدة هي: "نعم" ردًا على تدوينة أخرى على نفس الموقع للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، جاء نصها كالآتي: "المرء مهزوم بمن يحب".



وكانت أصالة، قد انهارت من البكاء منذ عدة أيام، أثناء غنائها أغنية "ذاك الغبي"، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، التي من المقرر أن تنتهي أواخر شهر يناير المقبل.

يشار إلى أن الشائعات كانت قد أكدت على أن أصالة حذفت صور طارق العريان من حسابها وهذا ما لم يحدث، فالزوجان مازالا يحتفظان بصورهما سويا عبر الحساب وكذلك مازالا يتابعان بعضهما.

فيما كانت نصري، قد نفت طلاقها من طارق العريان، ونشرت صورة جمعتهما سويًا عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري 🙏🏻 ".

يذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.


محمد

اقرأ أيضًا:
أصالة تنفي انفصالها عن العريان: لم يخذلني ولن أخذله
بالفيديو - أصالة تبكي على المسرح عند غنائها "ذاك الغبي"



هالة أبو شامة

12/1/2019 10:02:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"