محدش بيصدقني... عايدة رياض تنفي إجراء أي عمليات تجميل

محدش بيصدقني... عايدة رياض تنفي إجراء أي عمليات تجميل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 يناير 2020 - 1:44 | آخر تحديث: السبت ، 18 يناير 2020 - 1:45
عايدة رياض عايدة رياض
أكدت الفنانة عايدة رياض أنها تحب أن يكون الإنسان على طبيعته دوما، سواء في الشكل أو حتى التعامل.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "تحيا الستات"، على قناة "النهار"، أنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميل على الإطلاق، بل تحب أن يكون شكلها طبيعيا، قائلة: "عندي صديقة لما تقول عايدة بتغسل وشها بالليفة يقولوا لها دي كدابة إنتي بتصدقيها؟!".

تابعت: "أنا طول عمري عندي خدود يمكن دلوقت سمنت شوية كمان.. لكن محدش بيصدقني، أنا مش بحب الحاجات دي، ولو كبرت زيادة كمان في السن مش هحب اعمل حاجة في شكلي"، لافتة إلى أنها لا يوجد لديها أي مشكلة في الحديث عن سنها، فهي من مواليد عام 1954 أي تبلغ من العمر 64 سنة.

يُذكر أن الفنانة عايدة رياض شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال، هي: "هوجان" مع محمد إمام، و"حدوتة مرة" مع غادة عبد الرازق و"أبو جبل" مع مصطفى شعبان.

اقرأ أيضا:


للفتيات فقط .. جاوبي على الأسئلة واعرفي أقرب فنانة لستايلك

أيمن بهجت قمر يطالب بوقف مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة 2"

كلمات متعلقة عايدة رياض

إيمان مندور

1/18/2020 1:45:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"