بالفيديو- اتجننت خلاص... رامي إمام يستولي على لعبة ابنته

بالفيديو- اتجننت خلاص... رامي إمام يستولي على لعبة ابنته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 21:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 21:0
رامي إمام رامي إمام
اعتاد المخرج رامي إمام، مؤخرًا، التواصل مع الجمهور بمشاركتهم أخباره ويومياته، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

نشر رامي عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتحدث مع لعبة ابنته "رقية"، وعلق على الفيديو كاتبا: "بجد اتجننت خلاص.. لعبة رقية بنتي جننتني.. من ساعة ما شوفت اللعبة الصبح وأنا اخدتها من رقية ومبديهالهاش خالص وما بطلتش كلام معاها.. والغريبة إنها بترد عليّ.. إحنا اللعب علي أيامنا لو كانت بتتكلم وبترد علينا، كان زمنا بقينا في حتة تانية خالص".



على صعيد آخر، انتهى رامي إمام، مؤخرًا، من تصوير مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:


ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض

بفستان مكشوف.. غادة عادل تلفت الأنظار في أحدث ظهور

كلمات متعلقة رامي إمام

إيمان مندور

1/17/2020 9:00:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"