بسمع هاتف قبل التصوير... صابرين تتحدث عن مسلسل "أم كلثوم"

بسمع هاتف قبل التصوير... صابرين تتحدث عن مسلسل "أم كلثوم"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 2:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 2:33
صابرين صابرين
حكت الفنانة صابرين عن كواليس مسلسل "أم كلثوم" أحد أهم أعمالها.

فيديو- صابرين للمنتقدين: معرفتونيش من الحجاب

قالت صابرين إن المخرجة إنعام محمد علي زارتها في موقع تصوير مسلسل "هوانم جاردن سيتي" وعرضت عليها المشاركة في المسلسل، ووقتها ظنت أنها ستؤدي أحد الأدوار، لتفاجأ بعدها أنها تجسد البطولة وشخصية "أم كلثوم".

أضافت، خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس، أنه في بعض المشاهد وبعد أكثر من بروفة، وقت التصوير تجد هاتفا وصوتا يحدثها في أذنها أن تقوم بفعل أمر ما، مثلا أن تصعد السلم بطريقة محددة، لتفاجأ بعدها أن أسرة أم كلثوم تسألها كيف عرفت أن "كوكب الشرق" كانت تصعد السلم بهذه الطريقة؟

وتذكرت موقفا عندما كانت تصور مشهد في مسرح جامعة القاهرة، لتسجيل حفل أغنية "أنت عمري" وقتها كان هناك عدد كبير من الكومبارس لتصوير مشهد الجمهور، ومن شدة إندماجها في شخصية "أم كلثوم" وبعد انتهاء الأغنية، صعد الجمهور "الكومبارس" على المسرح وقبلوا يديها.

وأوضحت صابرين خلال حديثها عن المسلسل أنه عندما تم ترشيحها للدور ظن البعض أن المسلسل انتهى ولن ينجح، خاصة أنه قبل ترشيحها ترشح للدور فنانات منهن نبيلة عبيد ومديحة يسري.

مسلسل "أم كلثوم" إنتاج عام 1999 تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد علي وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم صابرين وأحمد راتب وكمال أبو رية وحسن حسني ورشوان توفيق وسميرة عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

صور- ترحيب النجمات بصابرين في أول ظهور بعد خلع الحجاب


فيديو- وفاء عامر عن صابرين: عمرها ما قالت لحد أنها محجبة

كلمات متعلقة أم كلثوم صابرين

نهال ناصر

1/15/2020 2:33:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"