فيديو- صابرين للمنتقدين: معرفتونيش من الحجاب

فيديو- صابرين للمنتقدين: معرفتونيش من الحجاب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 0:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 0:44
صابرين صابرين
حلت الفنانة صابرين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس، ويعرض عبر قناة dmc.

تطرقت صابرين في حديثها لقرار خلعها للحجاب، دون الخوض في تفاصيل، موجهة الشكر لكل من وقف بجانبها وساندها، بعد الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها.

بعد 24 عاما... شاهد كيف تغير الممثل مؤمن حسن الشهير بـخضير في "لن أعيش في جلباب أبي"


قالت إنها تشكر كل من وقف بجانبها ويؤمن بموهبتها وأنها واحدة من العائلة الفنية.

أضافت، أن بعد هذه الأزمة عرفت أن الفنانين يظهرون وقت الأزمة، مهما باعد بينهم الزمن، وأنها تلقت دعما كبيرا من أصدقائها ومن آخرين لا تعرفهم، مشيرة إلى أنه وقت الأزمات يتضح أن الفنانين أسرة واحدة.

ووجهت صابرين رسالة لمن انتقدها موضحة أن الجمهور لم يعرف صابرين من حجابها، بل عرف صابرين الفنانة لذا عليهم الاهتمام بفنها فقط وأن أي شيء آخر لا يحق لهم التدخل فيه مثل الأمور الخاصة في حياتها قائلة: "زي مثلا أنتوا ملكوش دعوة أنا بعمل إيه مع جوزي ومحدش يقدر يسألني عن علاقتي بيه".



يشار إلى أن صابرين فاجأت جمهورها في نوفمبر الماضي بخلعها للحجاب، إذ نشرت صورها من دون غطاء للرأس.

صور- صابرين تخلع الحجاب

وعقب الهجوم عليها صرحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما ‏محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ‏ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق‎".

صابرين تبكي على الهواء: ولادي بيتشتموا كل شوية

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على ‏أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك ‏قررت خلع الحجاب‎.‎
اقرأ أيضا:


صور- ترحيب النجمات بصابرين في أول ظهور بعد خلع الحجاب


فيديو- وفاء عامر عن صابرين: عمرها ما قالت لحد أنها محجبة

نهال ناصر

1/15/2020 12:44:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"