دعاء فاروق عن فتواها: هو مش في شيخ سامع ومعترضش؟!

دعاء فاروق عن فتواها: هو مش في شيخ سامع ومعترضش؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 14:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 14:8
دعاء فاروق دعاء فاروق
انتقادات كثيرة وجهت للإعلامية دعاء فاروق خلال الآونة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بسبب ملابسها أو حجابها أو حتى بعض صورها مع أصدقائها من النجوم.

اقرأ أيضا: دعاء فاروق تنفعل على المتابعين: ممنوع التعليق على شكل ولادي

نشرت دعاء عبر حسابها على Instagram، عدة صور لها من حلقة برنامجها "اسأل مع دعاء"، ليعلق أحد المتابعين كاتبا: "أستاذة دعاء أنا شفت الحلقة كان في سؤال عن البنوك ولاحظت إن حضرتك بتشاركي برأيك الديني في الموضوع وكمان بتستشهدي بما حدث بالحنفية أرجو منك عدم الفتي إحنا مش ناقصين لو تكرمتي".

انفعلت دعاء على المتابع كاتبة: "هو مش فيه شيخ جليل سامع ومعترضش.. هو الاستشهاد بقصة صحيحة بيضايقك ليه؟؟ ومش ناقصين ايه؟؟ فيه برامج كتيرة بتقدم محتوي الفتاوي أنا مش يقدمها حضرتك ممكن تتفرجي عليها وبلاش برامجي خالص عشان أنا مش بسكت فيها ومش ناوية أبطل اللي اعمله إنما حضرتك ممكن تبطلي تتفرجي عليا طالما الموضوع مؤرق بالنسبة لك".

صورة

يذكر أن دعاء فاروق تقدم برنامجا اجتماعيا بعنوان "اسأل مع دعاء" ويعرض على قناة "النهار".‏

اقرأ أيضا:


بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي؟

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"


كلمات متعلقة دعاء فاروق

إيمان مندور

1/14/2020 2:08:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"