بعد استقلالهما عن العائلة الملكية.. ميجان ميركل تبرم عقدا مع Disney

بعد استقلالهما عن العائلة الملكية.. ميجان ميركل تبرم عقدا مع Disney

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 17:16
الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل
في خطوة مفاجئة أعلن الامير هاري وزوجته ميجان ميركل قرارهما بالتنازل عن مهامهما الملكية.

ووفقا لبيان اصدره الثنائي سيقضي الثنائي وقتهما بين بريطانيا وأمريكا الشمالية وسوف يعملان ليصبحا مستقلان ماديا.

واتخذت ميجان ميركل أولى خطواتها بعدما أبرمت صفقة مع Disney للأداء الصوتي لصالح الشركة في مقابل تبرعات خيرية لمنظمة Elephants Without Borders وهي منظمة تساعد في حماية الحيوانات من الصيد غير المشروع.
وفي مطلع الأسبوع الجاري أعلن الثنائي تراجهمها عن أدوارهما كأكبر أفراد العائلة المالكة، وبعود جزء كبير لهذا القرار هو الإستقلال المادي، إذ لم يسمح لهاري وميجان بالحصول على دخل مالي مستقل.

وعبر الحساب الرسمي لهما على Instagram أصدرا بيانا جاء فيه "بعد أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام والبدء بدور تدريجي جديد... نحن عازمون على التنازل كأعضاء رفيعي المستوى في العائلة المليكة، والعمل على الاستقلال المادي، مع دعمنا الكامل لصاحبة الجلالة الملكة".

أضاف البيان: "نشعر أننا الآن على استعداد لإجراء هذا التغيير، ونحن نخطط لإجراء التوازن بين وقتنا في بريطانيا وأمريكا الشمالية ومواصلة احترام واجبنا نحو الملكة، وهذا التنقل بين بريطانيا وأمريكا الشمالية سيمكننا من تربية ابننا على التقاليد الملكية كما يسمح لنا ببدء الفصل القادم من حياتنا، بما في ذلك إطلاق كيان خيري جديد".

واخختم البيان "نتطلع لمشاركتكم بالتفاصيل الكاملة لهذه الخطوة في الوقت المناسب، وسنستمر في التعاون مع الملكة، أمير ويلز ودوق كامبريدج، وحتى ذلك الحين يرجى قبول خالص شكرنا لدعمكم المتواصل".

يشار إلى أن الأمير هاري وميجان ميركل تزوجا في 19 مايو 2018.


اقرأ أيضا

فيديو- كان عريان وغطيته... لطيفة تستعرض فستان حفلها بالأمس

تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها


مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"