هكذا علقت أصالة على طلاقها من طارق العريان لأول مرة

هكذا علقت أصالة على طلاقها من طارق العريان لأول مرة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 15:40 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يناير 2020 - 16:1
أصالة وطارق العريان أصالة وطارق العريان
صرحت الفنانة السورية أصالة بأن سر إطلالتها الجديدة تكمن في نحافتها مضيفة "دايت إلهي".

وفي أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها رسميا من زوجها المخرج طارق العريان على هامش حفلها بالقاهرة قالت أصالة إنها كانت تتوقع نجاح كليب "شامخ" الذي أطلقته مؤخرا نظرا لأنها كانت أجرأ بالتمثيل هذه المرة من خلال مشاهد الكليب وحول تشابهه مع كليب أغنية Dear Society للمغنية الأمريكية ماديسون بير قالت أصالة "هل التشابه يؤذي؟ طالما لا يؤذي ليس هناك مشكلة".

وأشارت أصالة إلى أن بكائها في الكليب ما هو إلا جزء من شخصيتها، وفي النهاية رفضت أصالة التعليق على طلاقها من طارق العريان وانسحبت من المقابلات الصحفية.

يشار إلى أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميا بعد زواج دام 13 عاما.

وكانت شائعات كثيرة، أثيرت بشأن انفصال أصالة عن زوجها، بعد نشرها لتدوينات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تأكيدها أو نفيها للحديث عن الأمر، مما فتح الباب العديد من الشائعات والتكهنات عن أسباب الانفصال، إلى أن تم الإعلان عنه رسميا.

اقرأ أيضا

فيديو- كان عريان وغطيته... لطيفة تستعرض فستان حفلها بالأمس

تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها


مروة لبيب

1/12/2020 4:01:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"