سبب حزن حمدي الميرغني بعد انتهاء تصوير "فلانتينو"

سبب حزن حمدي الميرغني بعد انتهاء تصوير "فلانتينو"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 20:38
حمدي الميرغني مع الزعيم حمدي الميرغني مع الزعيم
علق الفنان حمدي الميرغني على انتهاء تصوير مسلسل "فلانتينو" الذي يشارك في بطولته مع الفنان الكبير عادل إمام.

أعرب الميرغني عن حزنه الشديد بسبب انتهاء تصوير المسلسل، إذ نشر صورًا جمعته بالزعيم خلال كواليس المسلسل، عبر حسابه على Instagram، وعلق كاتبا: "كل الممثلين بيفرحوا جداً بكلمة فركش آخر يوم تصوير في أي عمل فني إلا أنا في مسلسل فلانتينو كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوووي".

تابع: "هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم هيوحشني كواليس الزعيم.. شهور قضيتها بصور مع الزعيم كنت في قمة تركيزي أني أنبسط واستمتع واتعلم من الزعيم علي قد ما قدر".

كما وجه الميرغني الشكر للمخرج رامي إمام، كاتبا: "شكراً للمخرج المُبدع المحترم رامي إمام علي الفرصة اللي كنت بحلم بيها ويارب أكون طلعت عند حسن ظنك.. ڤلانتينو رمضان٢٠٢٠ دعواتكم".

صورة

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:


الصور الأولى من حفل زفاف محمود العسيلي

سمية الخشاب لنجيب ساويرس: استمتع بحياتك قد ما تقدر

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"