سمية الخشاب لنجيب ساويرس: استمتع بحياتك قد ما تقدر

سمية الخشاب لنجيب ساويرس: استمتع بحياتك قد ما تقدر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 19:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 19:12
سمية الخشاب ونجيب ساويرس سمية الخشاب ونجيب ساويرس
صرح رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤخرا بأنه لم يعد لديه رغبة في البحث عن الأموال مرة أخرى، بل أصبح كل ما يريده هو الاستمتاع بالحياة، وأن يقيم مشروعات خيرية تجعل الناس يتذكرونه دوما.

علقت الفنانة سمية الخشاب على هذا التصريح، عبر Twitter، حيث وجهت حديثها لساويرس كاتبة: "والله العظيم أحلى كلام، استمتع بحياتك قد ما تقدر وربنا يبارك لك في صحتك وفي مالك ويقدرك علي إسعاد الآخرين وفعل الخير، لأنه هو ده اللي بيبقى وهو ده مصدر السعادة الحقيقية والرضا".

صورة

يُشار إلى أن محكمة جنح الدقي قضت مؤخرا، بقبول المعارضة المقدمة من جانب الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها 3 سنوات، وإلغاء الحكم الصادر ضدها في اتهامها في قضية شيك بدون رصيد لصالح طليقها المطرب أحمد سعد، بانقضاء الدعوة الجنائية.

وقدمت سمية الخشاب عن طريق محاميها هشام تميم بتسليم وكيل أحمد سعد شيك مصرفي مقبول الدفع بمبلغ مليون جنيه، مما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم الصادر بحبسها لمدة 3 أعوام في جنحة شيك بدون رصيد بجلسة 2/11/2019.

اقرأ أيضا:


فيديو- سامحني يارب... مادلين طبر تعترف بغلطة ارتكبتها

رغم البرد... إلهام عبد البديع بفستان قصير في جلسة تصوير جديدة

إيمان مندور

1/10/2020 7:12:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"