خاص - مريم أمين تعلق على فستاني حفل "الكاف"... اختيار فرنسي

خاص - مريم أمين تعلق على فستاني حفل "الكاف"... اختيار فرنسي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 1:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 2:12
مريم أمين مريم أمين
أثارت الإعلامية مريم أمين الجدل وأصبحت محور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حفل توزيع جوائز "الكاف 2019" بفستانين مختلفين.

تصدرت مريم أمين وقت الحفل هاشتاج #غيرت_الفستان على موقع Twitter، وكثيرون ممن تابعوا الحفل يعلمون سبب ظهور هذا التريند والهاشتاج وهو الجدل الذي أثاره أول فستان أرتدته مريم أمين أثناء تقديمها لتوزيع الجوائز لتصميمه المختلف واللافت.

مريم أمين

وعلقت مريم أمين على إطلالتها لـFilFan.com مؤكدة أنها لم يكن لديها الاختيار الكامل لكيفية ظهورها، إذ كان هناك مشرفون فرنسيون للحفل تولوا المسئولية الكاملة للشكل النهائي والإطلالات التي سيظهر بها مقدموا الحفل بالإضافة إلى كل التفاصيل الأخرى.

وأضافت مريم قائلة:"أنه كان هناك اتفاق من قبل الحفل على استبدال الفستان، وأن يستبدل إيتو أيضاً بذلته، ولكن كان هناك أيضاً أتفاق آخر أنه إذ لم يسمح الوقت باستبدال الملابس كنا سنستكمل الحفل بإطلالتنا الأولى".

وأنهت مريم قائلة أن الحفل بكل تفاصيله والتي من ضمنها الأزياء كان مصمما على الطراز الأوربي العالمي وأنها وقت تقديم الحفل لم يكن لديها أي علم بردود الأفعال على فستانها الأول.

اقرأ أيضاً


غيرت الفستان... تريند على Twitter بسبب مريم أمين

بالصور - إطلالات مريم أمين تثير الجدل في حفل "كاف 2019"



كلمات متعلقة مريم أمين الكاف

مي فهمي

1/8/2020 2:12:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"