غيرت الفستان... تريند على Twitter بسبب مريم أمين

غيرت الفستان... تريند على Twitter بسبب مريم أمين

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 0:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 1:57
إطلالات مريم أمين في الحفل إطلالات مريم أمين في الحفل
انتهى منذ قليل حفل جوائز أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 "الكاف"، والذي أقيم بمدينة الغردقة مساء الثلاثاء 7 يناير وقدمته الإعلامية مريم أمين.

ورغم الاهتمام بالحفل وبجائزة أفضل لاعب التي حصل عليها ساديو مانيه، ألتفتت الأنظار إلى مقدمة الحفل مريم أمين، والتي تصدر بسببها هاشتاج "غيرت الفستان" على موقع التغريدات الشهير Twitter.

كثيرون ممن تابعوا الحفل يعلموا سبب ظهور هذا التريند والهاشتاج وهو الجدل الذي أثاره أول فستان أرتدته مريم أمين أثناء تقديمها لتوزيع الجوائز.

وكان تصميم الفستان الأول لمريم أمين غير مألوف خاصة بوجود وردة كبيرة على منطقة الصدر وهو ما أثار التعجب والتساؤلات.

مريم أمين

مريم أمين

المفارقة أن مريم أمين في الاستراحة قامت بتغير الفستان، الأمر الذي أحدث ردود فعل إيجابية، لأن الفستان الثاني نال إعجاب المشاهدين لبساطته ولونه الأحمر المميز.

ولكن غير معروف إذ كان من المتفق عيله أن تظهر مريم أمين بإطلالتين في الحفل، أم قامت باستبدال الفستان الأول بعد الانتقادات.


مريم أمين

مريم أمين



اقرأ أيضاً


بالصور - إطلالات مريم أمين تثير الجدل في حفل "كاف 2019"


فيديو وصور من عقد قران محمود العسيلي


مي فهمي

1/8/2020 1:57:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"