بحضور 20 فرقة "أندرجرواند" من بلاد مختلفة... إقامة النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E

بحضور 20 فرقة "أندرجرواند" من بلاد مختلفة... إقامة النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 16:29
وسط البلد ودينا الوديدي وعزيز مرقة ومسار إجباري وسط البلد ودينا الوديدي وعزيز مرقة ومسار إجباري
تنطلق النسخة الأولى من مهرجان M.E.M.E للموسيقى، أكبر حدث موسيقي في الشرق الاوسط، على مدار3 أيام ضمن فعاليات منصة "ZED Park Presents" الترفيهية.

وعلى مدار 3 أيام وهي 9، 10، 11 يناير الحالي في حديقة "زايد المركزية" بمشاركة مجموعة من الأصوات المصرية المميزة وعدد من فرق الموسيقى البديلة مثل شارموفرز، كايروكي، وسط البلد ومروان بابلو.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول حفلات لفرق هوس ومسار إجباري من مصر وكل من أوتوستراد وآخر زفير من الأردن أما من السويد فقد جاءت فرقة طرب باند بالإضافة للمطربة المصرية بلقيس، أما اليوم الثاني فتقام حفلات لفرق دعسوقة ووسط البلد وشارموفرز والإختفاء من مصر، وفرق جدل وأيلول من الأردن بجانب المغني مروان بابلو.

وخلال اليوم الثالث والأخير، ستتضمن حفلات المهرجان لفرق كايروكي، "High Dam" النوبية، الميناء، شب جديد والناظر، كهارب والفنانة دينا الوديدي بالإضافة للفنان الأردني عزيز مرقة.

ويأتي إنطلاق المهرجان بالتزامن مع إفتتاح ملاهي Winter Wonderland في الحديقة التي تضم أيضا مجمع Zed الرياضي الحديث الذي يحتوى على مختلف الانشطة الرياضية مثل كرة المضرب، التنس وكرة القدم.

اقرأ أيضاً


أول تعليق لطارق العريان على طلاق أصالة

بسبب نانسي عجرم... أحلام ترد على اتهامها بالنفاق





مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"