بسبب نانسي عجرم... أحلام ترد على اتهامها بالنفاق

بسبب نانسي عجرم... أحلام ترد على اتهامها بالنفاق

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 14:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 14:39
أحلام ونانسي عجرم أحلام ونانسي عجرم
ألقي القبض على طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أمس، بعد قتله للص اقتحم منزله وكان في طريقه للاعتداء ‏على غرفة بناته.‏

من جانبها، تساءلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن تطورات ما حدث مع فادي حتى الآن، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "طمنونا على دكتور فادي زوج حبيبتي نانسي وش صار معاه".

لتنهال عليها التعليقات التي تتهمها بالتظاهر بالاهتمام، رغم أنه يمكنها الاتصال بنانسي مباشرة وليس التساؤل عبر Twitter، ليقول لها أحد الحسابات التابعة لمعجبي الفنانة أصالة: "نفاق يا ناس يعني ما عندك رقم نانسي عجرم اللي كانت معاكي في برنامج عرب ايدول".

لترد متهمة إياه بأنه بنفس أخلاقيات الفنانة المعجب بها، كاتبة: "اوه وافق شنن طبقة سبحان الله نفس الأخلاق".

صورة

وردت أحلام على تعليقات البعض بشأن الاتصال هاتفيا بنانسي، لترد كاتبة: "اتصلت والله.. اتصلت كتير بس أكيد ما فيها تكلم حدا".

صورة

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اقرأ أيضا:


كيف أصيبت نانسي عجرم في حادث اقتحام منزلها؟

برسالة مؤثرة - أصالة تعلن رسميا انفصالها عن طارق العريان وتطالب بعدم السؤال عن التفاصيل


إيمان مندور

1/6/2020 2:39:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"