خاص- تعرف على تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "سهران"

خاص- تعرف على تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "سهران"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 5 يناير 2020 - 16:22 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2020 - 17:42
عمرو دياب عمرو دياب
كشف الفنان عمرو دياب منذ أيام عن أغنيته الجديدة "سهران" وذلك بعد أن سبق وأعلن موقع FilFan.com عن مفاجأة سيقدمها عمرو دياب للجمهور مع الاحتفال برأس السنة الميلادية.

خاص- عمرو دياب يطرح مفاجأة للجمهور مطلع 2020

وبعد الكشف عن الأغنية من خلال عمرو دياب وتقديمه لمقطع منها في الحفل الذي أحياه في "سوما باي" في الغردقة بمناسبة الاحتفال بيوم رأس السنة، حدث جدل بسبب الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة فريق العمل الذي نفذها.

وعلم FilFan.com أن الأغنية الجديدة "سهران" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان الشاعر والملحن عزيز الشافعي ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وهي أحدى أغاني ألبوم عمرو دياب "أنا غير"، المفترض طرحه كاملا في نهاية شهر يناير الجاري.

فيديو - عمرو دياب يغني لأول مرة أغنيته الجديدة "سهران" في حفل رأس السنة

يذكر أن عمرو دياب طرح 7 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها" و"اول يوم في البعد".

اقرأ أيضا

بالصور- تعاون جديد بين نادر حمدي وعمرو دياب بعد انقطاع 14 عاما

فيديو- رقص إنجي علي في حفل عمرو دياب


محمد عاشور

1/5/2020 5:42:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"