علاء عبد الخالق يعود في "ميديا وان"

علاء عبد الخالق يعود في "ميديا وان"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2009 - 14:32
المطرب الكبير علاء عبد الخالق المطرب الكبير علاء عبد الخالق
بدأت شركة "فرست ميديا" first media تسجيل أغاني ألبومها الجديد "ميديا وان" باستوديو صوت الحب، وهو الألبوم الذي يضم عددا من المطربين على رأسهم الفنان الكبير علاء عبد الخالق.

قال المسئول الإعلامي لشركة "فرست ميديا" في تصريح لموقع filfan.com: "يضم الألبوم بالإضافة لعلاء عبد الخالق كل من: طارق عبد الحليم، والمطربة الشابة حنان والملحن أشرف سالم في أول تجربة غناء بالإضافة لعدد من المطربين الجدد من مصر وتونس والمغرب ولبنان".

وأضاف: تم الانتهاء من تسجيل أغنية المطرب علاء عبد الخالق بعنوان "حبك حكاية طويلة" كلمات الشاعر أحمد عبد الله وألحان أشرف سالم وتوزيع مصطفى مهاب، وهي أغنية من نوع "المقسوم" يتحدث فيها عن حبه لمصر.

بالإضافة إلى خمس أغنيات أخرى هي:

"اسرقني" وهي أغنية رومانسية غناء وألحان أشرف سالم ومن كلمات الشاعر الغنائي سامح العجمي وتوزيع مصطفى العتال.

"أوسكار" غناء حنان من كلمات الشاعر هاني الصغير وألحان أشرف سالم وتوزيع أنور عمرو، وهى ذات طابع ساخر تتحدث عن فتاة تحب شخصا له علاقات نسائية كثيرة ويكذب عليها كثيرا إلا أنها تحبه وتتغاضى دائما عن كذبه لأنها لا تستطيع الاستغناء عنه.

"إنتي خاينة" غناء يحي نديم من كلمات الشاعر هاني الصغير وألحان وليد الحسيني وتوزيع يحي الموجي وحمادة الحسيني، وهي أغنية دراما تتحدث عن معاناة شاب من خيانة محبوبته له رغم كل ما فعله من أجلها.

"قال لصحابه" غناء اللبنانية ميكايللا من كلمات الشاعر محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع أنور عمرو، وهي أغنية "مقسوم" باللهجة المصرية بشكل كوميدي عن فتاة تعرف أن شخصا يقول أنها وقعت في حبه وتلاحقه في كل مكان في حين أنه هو الذي يلاحقها ولا تعيره اهتماما لذلك تقرر أن تؤدبه وتثبت للجميع أنها لا تعيره أي اهتمام، ويتم الإعداد لتصوير هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب.


"معايا" غناء رشا الشرنوبي إبنة الملحن الكبير فاروق الشرنوبي من كلمات هاني الصغير وألحان وتوزيع خالد البكري، وهي أغنية رومانسية تتحدث عن فتاة تعيش قصة حب وتسرح بخيالها مع حبيبها، وهي التجربة الأولى للملحن الكبير خالد البكري في مجال التوزيع الموسيقي.

ويجري حاليا المنتج ياسر زايد جلسات عمل مكثفة لاختيار نجم كبير آخر يتعاون مع الملحن محمد رحيم لتقديم أغنية ستكون مفاجأة الألبوم.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تسجيل الألبوم بالكامل خلال شهر مارس على أن يتم طرحه بالأسواق مع بداية الصيف المقبل.

كلمات متعلقة علاء عبد الخالق
comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"