لقاء سويدان تعلن اعتزال الفن نهائيا

لقاء سويدان تعلن اعتزال الفن نهائيا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 ديسمبر 2019 - 0:13 | آخر تحديث: السبت ، 28 ديسمبر 2019 - 11:39
لقاء سويدان لقاء سويدان
أعلنت الفنانة لقاء سويدان قرارها بالاعتزال نهائيا عن الغناء والتمثيل.

بطلة "هالة حبيبتي": لهذا السبب ضرب فؤاد المهندس محمد أبو الحسن في "سك على بناتك"‏


كتبت لقاء سويدان عبر حسابها بموقع Facebook: "بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات التي تحدث حولي، قررت ألا أتأرجح ما بين مبادئي وما أومن به وبين مهنة أحبها أعمل بها منذ طفولتي، لكن لم تعد يحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة".

الصور الأولى من خطوبة هنادي مهنى وأحمد خالد صالح
وتابعت: "المهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيا من الآن، وقراري لا رجعة فيه بإذن الله".

بالفيديو- تامر حسني يهنئ هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بالخطوبة

وأضافت: "لا أعاني من الاكتئاب ولا يأس وهذا القرار ليس انفعاليا، وسعيدة بقدرتي على اتخاذه".

صورة

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء سويدان كانت آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي عرض على قناة MBC مصر، وهو بطولة كل من تيم حسن وهبة مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومي كساب ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، ومن تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

فيلم "الفلوس"... مسرح مصر التاني


اقرأ أيضا

بالفيديو - لقاء سويدان تكشف سر فقدانها للوزن

كلمات متعلقة لقاء سويدان

مي جودة

12/28/2019 11:39:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"