بالفيديو- أصالة تكشف سبب تكتمها عن تفاصيل حياتها الأسرية

بالفيديو- أصالة تكشف سبب تكتمها عن تفاصيل حياتها الأسرية

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 ديسمبر 2019 - 20:55
أصالة نصري أصالة نصري
شائعات كثيرة، أثيرت مؤخرًا بشأن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري، عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد نشرها لتدوينات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول العديد من الأخبار التي أكدت خيانة زوجها لها مع إحدى الفنانات.

لم توضح نصري، حتى الآن حقيقة هذه الشائعات، إلا أنها كشفت خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، سبب امتناعها عن الحديث في الأمور الخاصة بحياتها الأسرية.

وقالت إنها تشارك الجمهور دائمًا بكل أمورها الشخصية طالما أن ذلك الأمر بعيدًا تمامًا عن أي فرد من أفراد عائلتها وأصدقائها، معلقة: "طالما شعور خاص بيا أنا بحس بأمانة إني أقوله، إنما مستحيل إحكي شيء يتعلق أو يمس أي طرف آخر".


يذكر أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان ‏لما ‏تقول ‏يا ‏عوم"، وهي الأغنية ‏الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2‏‎".‎

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي‎.‎

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- أصالة عن حياتها في 2019: فيها شوية آلام
بالفيديو- أصالة عن أغنيتها الجديدة: الخيال ما يجيبها




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"