صور- داليا مصطفى تنشر حالة من البهجة بالمعهد القومي للأورام 777

صور- داليا مصطفى تنشر حالة من البهجة بالمعهد القومي للأورام 777

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 16:5 | آخر تحديث: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 16:26
داليا مصطفى داليا مصطفى
زارت الفنانة داليا مصطفى مستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام 777 لتقديم الدعم النفسي ومساندة المرضى.

قامت داليا بجولة تفقدية داخل المستشفى بصحبة دكتور عماد شاش، مدير المستشفى، وأشادت بمستوى الخدمات الصحية المقدمة من قبل الأطباء وفريق التمريض والتعامل الإنساني والراقي مع كل المريضات.







عبرت داليا مصطفى عن فخرها بوجود هذا الصرح الطبي القومي العظيم الذي يقدم خدمة العلاج مجانيا لكل مريضات السرطان فى مصر، وأبدت إعجابها الشديد بالصيدلية الإكلينيكية الموجودة داخل المستشفى وحرصت على الحديث مع مريضات السرطان والتقاط الصور التذكارية معهن.

ووعدت داليا مصطفى بالزيارة مرة أخرى قريبا، دعت داليا كل محبي الخير أن يدعموا مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للاورام 777 لإنقاذ حياة كل مرضى السرطان في مصر.








يشار إلى أن داليا مصطفى، كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ‏وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز عادل، وهو من إنتاج تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة سيف النصر، عارفة ‏عبد الرسول، ليلى عز العرب‎.

اقرأ أيضا:

داليا مصطفى تطلب رأي الجمهور في هذه الصورة
فيديو- داليا مصطفى: ابني بيغير عليا ويتدخل في اختيار ملابسي

كلمات متعلقة داليا مصطفى

FilFan

12/15/2019 4:26:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"